سيارات الأجرة

طريقة مريحة وسعرها معقول للتنقّل حول قطر    

تعتبر سيارات الأجرة "كروة"  وسيلة مريحة ومرنة للتنقل من وإلى مطار حمد الدولي. تسهل منطقة انتظار المركبات لإستئجار وإستقلال سيارة الأجرة الخاصة بك.

يمكن للمسافرين القادمين إستقلال سيارة أجرة من منطقة إنتظار سيارات الأجرة والواقعة في الناحية اليسرى من مبنى المسافرين (القادمين). يمكنكم تتبع اللافتة الإرشادية " تاكسي" المتواجدة بمبنى المسافرين (القادمين) أو الإستفسار من مكتب الإستعلامات أو تتبع خارطة المطار للوصول إلى وجهتك.

جميع سيارات الأجرة بها عداد حيث أن رسوم العداد في المطار تبدأ من 25 ريال قطري (7 دولارات) ومن ثم  1.20 ريال قطري لكل كيلومتر ما بين الساعة 5:00 صباحا وحتى الساعة 09:00 مساءا و 1.80 ريال قطري للكيلومتر ما بين الساعة 9:00 مساءا وحتى الساعة 05:00 صباحا.

الرجاء التأكد من أنك تحمل عملة الريال القطري بما يكفي لتسديد رسوم تنقلك ذلك ان الدفع يكون نقدا فقط وبالعملة المحلية للسيارات الأجرة. لراحتك تقع أجهزة الصراف الآلي بالقرب من منطقة إنتظار سيارات الأجرة.

إستقلال سيارة الأجرة

 يمكنك أن تختار نوع السيارة سواء  صالون أو سيارة " فان" وفقا لإحتياجاتك من المقاعد والأمتعة. كما تتوافر سيارات أجرة خاصة للعائلات كبيرة العدد أو المسافرين ممن لديهم أمتعة كثيرة. وحرصا على راحتك سيقوم منسق سيارات الأجرة بمساعدتك في تحميل الأمتعة والركوب إلى تلك السيارات.

تقوم شركة مواصلات "كروة" بتشغيل جميع سيارات الأجرة المتواجدة في المطار، وهي شركة قطرية مملوكة للدولة. تتميّز سياراتها بنظافتها وصيانتها الجيدة، وسائقيها المدربين.

يمكن إجراء الحجز المسبق لسيارة الأجرة " كروة " عن طريق الاتصال على  الرقم +974 800 8294  أو عبر تطبيقات كروة المتاحة على Android و iOS.

من أجل سلامة وراحة عملائنا، ننصح بإستقلال سيارات أجرة المطار من منطقة إنتظار سيارات الأجرة فقط.  حيث ان سيارات الأجرة التي تعمل في تلك المنطقة هي الوحيدة المصرح لها العمل في المطار. المركبات المتاحة في منطقة إنتظار سيارات الأجرة تتميز بجودة عالية يقودها سائقون مدربون، وفي حالة العثور على متعلقات سوف يسهل التعامل معها تبعا لسياسة المفقودات المعمول بها. 

حجز سيارة أجرة  للمسافرين الذين يعانون من صعوبة في الحركة

إذا كنت بحاجة إلى حجز سيارة أجرة لمسافرين يعانون من صعوبة الحركة، يرجى الاتصال على شركة مواصلات مباشرة على : ٨٨٨٨ ٤٤٥٨ (٩٧٤+)، وتزويدهم بتلك المعلومات مسبقاً بوقت كافٍ.

المشاركة

Taxi

A convenient and affordable way to travel around Doha

‘Karwa’ taxis offer a convenient and flexible way travel to and from Hamad International Airport. Our Taxi Pavilion makes it easy to hire and board your taxi.

Arriving passengers can board a taxi at the Taxi Pavilion located to the left end of the Arrivals hall. Follow the ‘Taxi’ sign at the Arrivals Hall or ask at an information desk or use our airport map to find your way.

All taxis are metered and the minimum flag down fare at the airport starts at QAR 25 (USD 7) and QAR 1.20 per kilometre between 05:00 AM to 09:00 PM and QAR 1.80 per KM between 09:00 PM to 05:00 AM

Please ensure you are carrying enough Qatari Riyals to pay for your trip as taxis only accept cash payments in local currency. ATMs are located in proximity to the taxi pavilion for your convenience. 

Hiring a taxi 

You can choose between sedans and vans depending on your seating and luggage requirements. Special taxis are also available for larger families or for passengers travelling with a lot of baggage. For your convenience our taxi coordinators will assist you with loading your luggage and boarding your taxi.

All airport taxis are operated by Mowasalat; a Qatari state-owned company. The vehicles are clean, well-maintained and staffed by trained drivers.

Karwa taxi services can be booked in advance by calling the call center on + +974 800 8294 or via the Karwa App available on Android and iOS.

For the safety and convenience of our customers, we advise to only hire & board airport taxis from the taxi pavilion. Only Taxis operating from this location are authorized to do business at the airport. All taxi drivers and vehicles available at the taxi pavilion are subject to high quality & performance standards and a robust lost and found policy.

Booking a PRM taxi

If you need to book special taxis for passengers with reduced mobility (PRM) please call Mowasalat directly on (+974) 4458 8888, providing as much advance notice as possible.

Share

To/From the Airport